photo facebook-30.png photo twitter-34.png photo instagram-48.png photo pinterest-43.png

 photo about-38.png photo fashion-8.png photo lifestyle-3.png photo beauty-8.png photo styling.png photo favorites-1.png photo contact-32.png

Thursday, November 28, 2013

Beauty: Get the Look


Beauty: Get the Look

This is one of my favorite makeup looks: glowing, dewy skin with lined eyes and a subtle pink cheek and lip. This look is fresh and beautiful, and looks great any time of the year.  To achieve this look, here are some of my favorite products:








1 comment:

  1. العزل هو عملية يتم فيها استعمال مواد خاصة من أجل حراسة المباني والأسطح أو التخفيف من آثار الأسباب الخارجية أو الداخلية التي قد يقع تأثيرها على سكون الساكنين لتلك المباني، والعزل ثلاثة أشكال رئيسة، وهي كما يلي. أشكال عزل السطح العزل المائي: يعني به استعمال مواد محددة تعمل كحاجز يسعى حظر تسرب المياه والرطوبة من وإلى أجزاء التشييد، ويستعمل ذلك النوع من العزل على أجزاء العقار التي تتضمن على ما يعلم بالمسطحات الداخلية مثل: (الحمامات، المراحيض، ...)، والمسطحات الخارجية مثل: (الأسطح، الشرفات، برك السباحة، ...) العزل الحراري: يتم في ذلك النوع استعمال مواد عازلة للحرارة تمنع تسربها من داخل العقار إلى خارجه في الشتاء، وتمنع تسربها من خارج العقار إلى داخل في الصيف، وهذا من أجل حماية وحفظ درجة سخونة معتدلة داخل العقار.
    شركة عزل خزانات
    شركة عزل خزانات بتبوك
    شركة عزل اسطح بتبوك

    ReplyDelete

 

design + development by fabulous k